in

تعرف علي اقوي الالعاب ينتظرها العالم في 2020 من ضمنها لعبة ذا ل

لعبة Controlالعاب 2020لعبة Tom Clancy’s The Division 2لعبة Metro Exodusلعبة Mortal Kombat 11لعبة Rage 2لعبة Far Cryلعبة World War Zلعبة Gears 5لعبة Crackdown 3

العاب الفيديو و الألعاب الالكترونية من أهم الألعاب التي يعشقها الكثيرين ، و هناك العديد من اللعاب الرائعة التي تم تقديمها لهذا العام ، و هناك ايضا عدد من الاصدارات و الألعاب الرائعة التي ينتظرها العالم لعام 2020.ألعاب 2020

لعبة Tom Clancy’s The Division 2– تعتبر لعبة Tom Clancy’s The Division 2 الجزء الثاني من سلسلة توم كلانسي ، و  قد صدرت اللعبة لأفضل ثلاثة منصات مثل Playstation 4 و Xbox One و Microsoft Windows في 15 مارس 2019 ، و تم تطويرها بواسطة Massive Entertainment ونشرتها Ubisoft.– أكدت Ubisoft أنه سيكون لديك الحرية في The Division 2 بقدر ما تتمتع به في اللعبة الأولى ، الأمر متروك لكم أن تطير منفردا والتمتع بكل شيء أو اللعب مع الفريق ، و بالتالي فإن لعبة اللعب لا تجبرك على التجمع مع الأصدقاء

.لعبة Metro ExodusMetro Exodus هي لعبة فيديو أخرى قادمة في 2020 ، إنها لعبة فيديو أول شخص يقوم بتطويرها 4A Games ، و هذه هي الدفعة الثالثة من سلسلة ألعاب فيديو Metro. سيتم نشرها بواسطة Deep Silver لأفضل 3 منصات مثل Microsoft Windows (PC) و Xbox One و PlayStation 4. قد يكون خبرًا صادمًا يا رفاق أن تطور اللعبة بدأ في عام 2014. وقد تم الإعلان عنها لأول مرة في 11 يونيو 2017 في مؤتمر Microsoft الصحفي خلال E3 2017 ، تم تعيين Metro Exodus في عام 2036. وتستمر قصة اللعبة من المترو: نهاية الخلاص للضوء الأخير ، على غرار سلسلتيها الأخيرتين السابقتين ، يتولى اللاعب دور Artyom البالغ من العمر 23 عامًا.

لعبة Mortal Kombat 11ثالث أفضل ألعاب كمبيوتر 2020 في القائمة هي Mortal Kombat 11. بعد عام 2015 ، كنا ننتظر الدفعة التالية من Mortal Kombat والانتظار قد انتهى أخيرًا مثل Mortal Kombat 11 التي هي الدفعة الحادية عشرة من سلسلة Mortal Kombat ، Mortal Kombat 11 هي لعبة فيديو قتالية تم تطويرها بواسطة NetherRealm Studios ، و سيتم نشرها بواسطة Warner Bros Interactive Entertainment لـ Microsoft Widnows (PC) و Xbox One و PlayStation 4 و Nintendo Switch. ، و سيتم تشغيل اللعبة على Unreal Engine 3.

لعبة Rage 2– Rage 2 هو تكملة لعبة “Rage” التي تم نشرها قبل 9 سنوات ، إذن بعد فترة طويلة ، سيتم إصدار الجزء الثاني من لعبة “Rage 2” ، يتم تطويرها بواسطة Avalanche Studios بالاقتران مع برنامج id ، سوف يتم نشرها بواسطة Bethesda Softworks ، سيتم إطلاق اللعبة للكمبيوتر الشخصي (Microsoft Windows) و PlayStation 4 و Xbox One.– لقد تأثرت id البرامج فعلاً بعمل Avalanche على Just Cause 3 ولهذا السبب تم اختيار Avalanche كشريك تعاون لهذا المشروع بواسطة id Software. ويأمل مطورو اللعبة أن يتمكن Rage 2 من الوفاء بالوعد الذي قطعه Rage. الرسومات واللعب تبدو واعدة للغاية .

لعبة Far Cryسيتم إصدار الجزء الجديد “Far Cry New Dawn” لأفضل 3 منصات للكمبيوتر الشخصي (Microsoft Windows) و Xbox One و PlayStation 4. يتم تطوير Far Cry New Dawn بواسطة Ubisoft montreal وسيتم نشرها بواسطة Ubisoft ، إنها لعبة إطلاق النار على المغامرة الأولى من نوعها في عالم مفتوح ، قصة اللعبة جيدة حقا ، اللعبة والرسومات رائعة.

لعبة World War Zتستند لعبة World War Z إلى فيلم World War Z الذي تم إصداره في عام 2013. تم تطوير اللعبة بواسطة Sabre Interactive ونشرتها Focus Home Interactive. في الأساس ، لعبة فيديو إطلاق النار من شخص ثالث سيتم إصدارها لأجهزة الكمبيوتر الشخصية (Microsoft Windows) و Xbox One و PlayStation 4 .

لعبة Controlتعتبر Control واحدة من أفضل ألعاب الكمبيوتر التي ستصدر في عام 2020 ، إذا كنت قد شاهدت المقطع الدعائي أو اللعب في هذه اللعبة ، فأنت تدرك أنها تشبه إلى حد كبير لعبة Quantum Break ، أساسا لها نسخة معاد تعريفها من كسر الكم ، إنها لعبة مطلق النار شخص ثالث ، و قد تم تطويرها بواسطة Remedy Entertainment و نشرتها 505 Games ، لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإصدارها بعد ، و لكن من المقرر إصدارها في عام 2019 لنظام Microsoft Windows (PC) ، و Xbox One و PlayStation 4. وهو يتميز بأسلوب الجرافيك واللعب والقتال.

لعبة Gears 5سيتم نشر اللعبة بواسطة Xbox Game Studios لـ Microsoft Windows (PC) و Xbox One. إنها الدفعة السادسة من سلسلة Gears of War ، اللعبة تتمة لسلفها السابق Gears of War 4. ومن المتوقع أن تصدر Gears 5 في وفت ما في عام 2020 ، ستدعم اللعبة اللعب عبر الإنترنت بالإضافة إلى لعبة لاعب واحد.

لعبة Crackdown 3Crackdown 3 هي لعبة فيديو مغامرات تم تطويرها بواسطة Sumo Digital ، سيتم نشرها بواسطة Xbox game Studios ، و هذه هي الدفعة الثالثة من سلسلة Crackdown ، تم إصدار القسط السابق في عام 2010 ، لذلك بعد تسع سنوات قرروا إحضار Crackdown3. سيتم إصدار اللعبة لـ Xbox One و Microsoft Windows.

This post was created with our nice and easy submission form. Create your post!

Report

What do you think?

Avatar

Written by منال

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading…

0

Comments

0 comments

معلومات عن روبرت كوخ

معلومات عن روبرت كوخ

تحليل الاهلي والجونه